الصفحة الرئيسية
24 فبراير 2018 ( 3807 المشاهدات )
الإعلانات

حقيقة خناقة ريهام سعيد ومعدة برنامج «صبايا الخير» داخل سجن القناطر

كشفت محامية الصحفية غرام عيسى، معدة برنامج «صبايا الخير»، حقيقة الخناقة التي وقعت بين الإعلامية ريهام سعيد، وموكلتها داخل سجن القناطر في أول يوم لهما بداخله، بعد حبسهما إثر إتهامهما بالتحريض على خطف أطفال.

وأوضحت محامية غرام عيسى، أن ما قيل حول وقوع خلافات بين ريهام سعيد وغرام عيسى، وتطور الأمر بينهما إلى خناقة وتشابك بالأيدي غير صحيح بالمرة، وأن تلك شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت المحامية، أن الأوضاع بين ريهام سعيد وغرام عيسى مستقرة تمامًا داخل سجن القناطر، كما أن الثنائي تم ترحيلهما في كلبش واحد إلى سجن القناطر، خاصة عقب تحويل دفة القضية إلى محكمة الجنايات.

وأشارت المحامية، أن موكلتها غرام عيسى لا تصدق أقوال ريهام سعيد بشأن عدم معرفتها عن موضوع الملف الجديد أو التحضيرات المسبقة لملف خطف الاطفال، وأنها تعمل بالقطعة وليست من فريق العمل الأساسي ولا تربطهما علاقة من الأساس.

الجدير بالذكر، أن نيابة شرق القاهرة الكلية، قد أحالت ريهام سعيد وفريق الإعداد والمنتج ومدير البرنامج لمحكمة الجنايات، بسبب إتهامها بالتحريض على خطف أطفال، بعد الحلقة التي تم إذاعتها يوم 22 يناير الماضي وأثارت جدل واسع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فنانون ارتدوا الباروكه لمقاومه الصلع وتامر حسنى مفاجاة حقائق صادمة تخفيها الفنادق عن النزلاء.. تعرف عليها سما المصري تناشد الجمهور حذف صورها العارية.. لهذا السبب القصة الكاملة لـ”زواج سعاد حسني” من منتج لبناني