الصفحة الرئيسية
14 فبراير 2018 ( 12419 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل | الرئاسة”.. “قريبا” شهادة أمان التي تمنح معاش شهري يصل إلى 3000 جنيه لهذه الفئات

 أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة السفير بسام راضي، عبر صفحته علي الفيس بوك ، أن الرئيس السيسي أصدر توجيهات عاجلة لأجهزة الدولة التفيذية وعلى رأسها البنك المركزي برئاسة طارق عامر، بإنشاء نظام تأمين على الحياه، لجميع العمالة الخاصة والحرة بمصر بداية من سن 18 سنه إلى 59 سنه وبدون توقيع أي كشف طبي، وسوف يبدأ هذا النظام في العمل قريباً وفي أسرع وقت.


 
وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أن نظام التأمين الجديد للعمالة بالقطاع الخاص والعمالة الحرة سيتضمن شهادة تأمين على الحياة بمبلغ يبدأ من 500 إلى 2500 جنيه ويتم سدادها مرة واحدة، وعند الوفاه سواء أكانت طبيعية أو نتيجة حادث فإنه تستحق قيمة هذه الشهادة ولكن بمبلغ يتراوح ما بين 50 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه دفعة واحدة أو منح معاش شهري لفترة تصل 10 سنوات على أن يبدأ المعاش من 1000 جنيه إلى 3000 جنيه على حسب شهادة التأمين التي تم دفعها.

على أن تكون شهادة أمان برعاية البنك المركزي والأربع بنوك الرئيسية في مصر وهي البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة ، والبنك الزراعي المصري، ويمكن أن يتم صرف العائد شهرياً، وأكد رئيس مجلس ادارة شركة مصر القابضة للتأمين الدكتور محمد يوسف في تصريحات صحفية لجريدة أخبار اليوم القومية أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن شهادة أمان خاصة لـ »‬الأخبار» الي انه من المنتظر الاعلان عن الشهادة الجديدة قبل نهاية الاسبوع الحالي.

شاهد الفيديو

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

"لا تكذبي" قصة حقيقية بطلتها نجاة الصغيرة تعرف على تفاصيلها بعد غياب 33 عام.. ظهور نجمة أغنية مستنياك عزيزة جلال بالفيديو| رانيا يوسف: "لو جوزي فلس هشتري حمام وأطير فلوسي ومش هديهاله" بعد إعلانها بدء استخراج أول دفعة بطاقات التموين عبر المحمول.. 9 خطوات تُنهي معاناة المواطنين وتحقق حلم استخراجها من المنزل